افضل فنادق اسطنبول تركيا

AHMEDABDO

New member
فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول
يقع فندق CVK Park Bosphorus Istanbul في قلب المدينة على بعد 150 متر فقط من ساحة تقسيم.
يتميز هذا الفندق بتصميمات داخلية أنيقة ومسبح وسبا Safira وجيم كامل، مبني على مساحة 8500 متر مربع بالاضافة الى حمام تركي وغرفة بخار ومرافق مساج.
تحتوي الغرف الفاخرة في فندق CVK Park Bosphorus Istanbul على تلفزيون إل سي دي وخدمة الواي فاي المجانية وغلاية كهربائية مع مرافق صنع الشاي والقهوة مجانًا. تحتوي بعض الغرف على حوض سبا.

فندق سيلان إنتركونتيننتال اسطنبول
يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة اسطنبول، على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من منطقة التسوق والترفيه الشهيرة في نيشانشي وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ساحة تقسيم. يقع الفندق على بعد 3 كم من مركز جواهر للتسوق، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق مترو الأنفاق ما يجعله واحد من
افضل فنادق اسطنبول.
يوفر إنتركونتيننتال اسطنبول غرف مكيفة. توفر العديد من الغرف إطلالات رائعة على مضيق البوسفور وساحة تقسيم. يقدم مطعم وتراس Safran الحائز على جائزة الأكاديمية الدولية لفن الطهو الأطباق العثمانية والمأكولات التركية التقليدية وإطلالات بانورامية على مضيق البوسفور.

فندق كلاريون غولدن هورن
يقع فندق Clarion Golden Horn بجوار القرن الذهبي، على بعد 7 كم فقط من ساحة تقسيم. يضم مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية ومطعمًا يقدم أطباقًا عالمية وتركية مختارة. تتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.
تحتوي الغرف المشرقة على تكييف وحمام خاص مع دش. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة وخزنة وسرير عالي الجودة طويل للغاية. توفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على القرن الذهبي وتراس خاص. يحصل الضيوف على سلة فواكه مجانية في يوم وصولهم.

فندق فندق راديسون بلو بوسفوروس
يقع فندق Radisson Blu Bosphorus على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مسجد أورتاكوي، ويوفر إطلالات رائعة على مضيق البوسفور. ويوفر غرفًا وأجنحة فاخرة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات. في فندق راديسون بلو بوسفور في اسطنبول، يمكنك الاختيار بين الغرف الفسيحة والأجنحة الأنيقة. توفر العديد من الغرف إطلالات على مضيق البوسفور.
يضم الهوتيل مركز أعمال مجهز تجهيزًا كاملًا وبالتالي بعد يوم طويل من اجتماعات العمل أو مشاهدة المعالم السياحية، يمكنك الاستمتاع بمساج مريح أو قضاء بعض الوقت في الساونا أو الحمام التقليدي.
خيارات الفنادق في اسطنبول او تركيا كثيرة، ولكن الخيار الافضل هو حجز فندق بالقرب من المعالم السياحية باسطنبول او
المعالم السياحية في تركيا بشكل عام حسب المدينة التي تنوي زيارتها فهذا سوف يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والمال.
 
أعلى