استخدم مكونًا إضافيًا للأمان

Ibrahim02

Member
بالتأكيد ، إليك بعض النصائح الإضافية لتصميم موقع باستخدام WordPress:

1. استخدم شبكة توصيل المحتوى (CDN): يمكن لـ CDN المساعدة في تسريع موقع الويب الخاص بك من خلال خدمة محتوى موقع الويب الخاص بك من خوادم أقرب إلى زوارك. استخدم CDN مثل Cloudflare أو MaxCDN لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك.
استخدام متجر جاهز للتجارة الإلكترونية


2. استخدم مكونًا إضافيًا لنموذج الاتصال: يمكن أن يسهل المكون الإضافي لنموذج الاتصال على الزائرين الاتصال بك. استخدم مكونًا إضافيًا مثل Contact Form 7 لإنشاء نموذج اتصال قابل للتخصيص.

3. استخدم فتات الخبز: فتات الخبز هي أداة مساعدة على التنقل تُظهر للزائرين مكان وجودهم على موقع الويب الخاص بك. استخدم مكونًا إضافيًا مثل Yoast SEO لإضافة فتات الخبز إلى موقع الويب الخاص بك.

4. استخدم مكونًا إضافيًا للمشاركات ذات الصلة: يمكن أن يساعد المكون الإضافي للمشاركات ذات الصلة في زيادة المشاركة من خلال إظهار المحتوى المرتبط بالزوار. استخدم مكونًا إضافيًا مثل برنامج إضافة منشورات أخرى ذات صلة (YARPP) لإضافة منشورات ذات صلة إلى موقع الويب الخاص بك.

5. استخدم Google Search Console: يمكن أن تساعدك Google Search Console في مراقبة أداء موقع الويب الخاص بك في نتائج بحث Google. استخدم المكون الإضافي Google Search Console لـ WordPress لدمجها بسهولة في موقع الويب الخاص بك.

6. استخدم مكونًا إضافيًا منشئ الصفحات: يمكن أن يسهل المكون الإضافي لمنشئ الصفحات إنشاء تخطيطات وتصميمات مخصصة لصفحاتك. استخدم مكونًا إضافيًا مثل Elementor أو Beaver Builder لإنشاء تخطيطات صفحة مخصصة.

7. استخدم مكونًا إضافيًا للأمان: يمكن أن يساعد المكون الإضافي للأمان في حماية موقع الويب الخاص بك من المتسللين والبرامج الضارة. استخدم مكونًا إضافيًا مثل Wordfence أو iThemes Security لإضافة أمان إضافي إلى موقع الويب الخاص بك.

يمكن أن يكون تصميم موقع ويب باستخدام WordPress عملية معقدة ، ولكن يمكن أن تساعدك هذه النصائح وأفضل الممارسات في إنشاء موقع ويب يبدو رائعًا ويعمل بشكل جيد ويلبي أهدافك. تذكر أن تستمر في التركيز على زوار موقعك واحتياجاتهم أثناء تصميم موقع الويب الخاص بك. حظ سعيد!
 
أعلى