شرح الاتحاد يعلن إصابة نجمه رسميا.. ويكشف مفاجأة عن كوستا

آمل أن يتمكن من فعل ذلك ، خاصة مع خروج ديوغو جوتا بسبب الإصابة لنا ، فهم يلعبون بشكل أو بآخر في نفس المركز "، قال نجم السيتي. "إنه طفل جيد جدا ، الكثير من المواهب وسريع جدا. لا يزال يتعين عليه التحسن كثيرًا ولكن هناك شيء مميز عنه ، خاصة عندما يكون عدوانيًا ويقابل واحدًا ضد واحد ضد المدافعين ومدى خطورة مواجهة شخص مثله. من الجيد وجوده إلى جانبنا.
جلسة خاصة بين رينارد وبخاري تضمن استمراره مع الأخضر في المونديال


"من الجيد أيضًا معرفة ما إذا كانت الفرق تجلس في وضعية الجلوس ، فلدينا شخص مثله لمساعدتنا في الهجوم المضاد ، إنه مثالي لتلك الأنواع من المواقف. أنا متفائل للغاية بالنسبة له في كأس العالم لأنه يؤدي بشكل جيد في ميلان.

"إنه يسير بشكل جيد ومن الطبيعي أن تهتم به بعض الأندية الأخرى عندما يحدث هذا. إنه رجل لطيف حقًا وآمل أن يتمكن من مساعدتنا وإحداث فرق مثلما كان يفعل مع ميلان ".

مع مجموعة صعبة ، تضم أوروجواي وكوريا الجنوبية وغانا ، يعلم برناردو أن فريقه يجب أن يكون مركزًا وأن يستعيد مستواه بسرعة. لقد تأهلوا فقط لقطر بعد فوزهم في المباراة النهائية على مقدونيا الشمالية. "لا يزال لدينا الكثير للتحسين لأنني لا أعتقد أننا كنا في أفضل حالاتنا مؤخرًا في رأيي.
الاتحاد يعلن إصابة نجمه رسميا.. ويكشف مفاجأة عن كوستا


"اللاعبون جيدون جدًا في اللعب بمستوى عالٍ جدًا لكننا ما زلنا بحاجة إلى بعض التفاصيل للتحسن ونحتاج إلى تحسين للفوز بمثل هذه المنافسة الكبيرة. أتمنى أن نكون مستعدين على الفور ، لكن في كأس العالم ليس لديك مباريات سهلة وستبذل كل الفرق حياتها.
 
أعلى