شرح الحصى المرارية (Gallstones ) الأعرض التي تسببها و العلاج بالفجل الاسود

usamash

Administrator
الحصى المرارية (Gallstones )
هل تعاني من مشكلة الحصى المرارية؟
هل تعلم ما هو السبب في وجودها؟
هل هنالك حلول طبيعية للتخلص من الحصى المرارية؟
في الآونة الأخيرة إزداد عدد المصابين بهذه المشكلة (حصى المرارة) و بتنا نعرف كثير من الاشخاص يضطرون للذهاب الى المستشفيات بعضهم بشكل طارئ خصوصاً اذا ما تعرضوا لنوبات يصاحبها ألآم كبيرة.. لكن جسم الانسان لطالما ينذرك و بعدة طرق عن وجود المشكلة قبل تفاقمها خصوصاً اذا ما تعلق الامر بالمرارة. و اليكم بعض هذه الرسائل التي يقوم بها الجسم للتنبيه بوجود مشكلة بالمرارة..
1- وجود للآم في رأس الكتف الايمن
2- الم في الخاصرة اليمنى
3- ظهور لتصبغ بالوجه بجانب العين
4- وجع بالرقبة و الكتف من الجهة اليمنى
5- وجع بالكوع الايمن
6- نقص في الفيتامينات المذابة بالدهون مثل فيتامين A,D,E,K
7- الامساك, لان احدى وظائف المرارة هو تخزين العصارة الصفراء التي تعمل كملين للامعاء لتسهيل مرور الغذاء و الفضلات داخلها
نلاحظ ان معظم الاشارات و الاوجاع تكون في الجهة اليمنى لان مكان المرارة هو في الجهة اليمنى من الجسم اسفل الكبد, و هي مرتبطة بالمسارات و الجهاز العصبي بالاجزاء اليمنى من الجسم.
للتخلص من الحصوات المرارية بشكل فعال و آمن و طبيعي و سريع فأنا اعتقد ان عملية تنظيف الكبد و المرارة بحسب طريقة اندرياس مورتس هي الأفضل (راجع المقال الخاص بهذا الموضوع) و لكن اليوم اردت أن ازودكم بطريقة اخرى اقل فعالية و بطيئة نوعاً ما ولكنها طبيعية و فعالة و هي بكل بساطة عبر تناول الفجل الاسود Black Radish. نعم يبدوا الأسم غير مألوف لعدم توفره في معظم دول العالم ولكن بأمكانكم شراء مكمل على شكل حبوب او سائل عن طريق مواقع الشراء الالكترونية. تناولوه بشكل يومي لمدة اسابيع و قد تطال المدة لشهور للتخلص من الحصوات العالقة في المرارة او في القنوات المرارية بطريقة آمنة و طبيعية. وهذه الطريقة تكون مناسبة للذين يريدون تجنب العمليات اذا ما كان العامل الزمني يسمح بذلك واذا لم يكن يسمح فطريقة اندرياس مورتس تعتبر الحل الاسرع و المثالي.
في حالة وجود احجار او حجر كبير في المرارة عندها يفضل اخذ عشبة اسمها chancra piedra لمدة 25 يوم, تعمل على تفتيت حجارة المرارة و حجارة الكلى بشكل طبيعي, تجدون هذه العشبة ايضاً على مواقع الشراء الالكتروني. ترجمة اسم هذه العشبة هو كسارة الحجارة.
اهم الاسباب التي تسبب تشكل حجارة المرارة هو
1- زيادة الكوليسترول في الجسم
2- زيادة في هرمون الاستروجين ( لذلك تكون هذه المشكلة اكثر عند النساء)
3- زيادة في الانسولين بالدم
للفجل الأسود فوائد كبيرة اخرى مثل:
1- يساعد في تنظيم مستوى الكوليسترول في الدم
2- يساعد في تنشيط عمل الكبد و المرارة
3- يساعد في تنظيم مستوى السكر في الدم
4- يساعد في التهظيم و يعقم الجسم من الطفيليات و الكانديدا
5- يحمي الجسم من الكانسر
 
أعلى