برنامج سياحي شيق لمدة 10 أيام في انطاليا

َAhmed

Member
للحجز مع قروبات ومجموعات سياحية أو رحلة خاصة, نرجو المراسلة مع تحديد اليوم وعدد الاشخاص الكبار والصغار.

السعر يشمل السعر لايشمل

يشمل زيارة كافة المناطق السياحية المذكورة ضمن البرنامج

يشمل الإفطار ضمن الفندق الطلبات ذات الطابع الشخصي

كافة الضرائب و الخدمات الرحلات و الجولات المقترحة


من أعلى التلال تعتبر واحدة من أمتع الجولات.


إليها بحد ذاتها متعه, الوصول إلى المنتجع – استلام الغرف – مبيت.

بعد الإفطار التوجه إلى مدينة كيمير للإقامة في إحدى منتجعاتها (5 نجوم), وهي قرية صغيرة للمنتجعات السياحية فيها متنزهات بحرية و ألعاب و أنشطة عديدة , تبعد عن أنطاليا 40 كم تقريباً الطريق إلى كيمير يمر بمحاذاة الجبل والشاطئ و تجد على جنبات الطريق العديد من المطاعم الصغيرة و المقاهي, تشتهر بشواطئها المحاطة بالجبال والتلال الخضراء تمتاز كيمير بجمالها الطبيعي وبمياهها الزرقاء وخلجانها وجبالها المكسوة بأشجار الصنوبر وأجوائها الهادئة والطريق .

يوم حر للاستمتاع بخدمات الفندق الرائعة من ساونا وحمام تركي ونادي رياضي والسباحة والألعاب المائية على الشاطئ كركوب الجيت سكي والباراشوت وغيرھا من النشاطات المختلفة (نشاطات مقترحة) – يوم حر- مبيت.

بعد الإفطار جولة سياحية لزيارة واحدة من أجمل الشلالات في أنطاليا, شلالات دودان وهي عبارة عن جمال طبيعي تتساقط من ارتفاع 20 متراً وهي من الرموز الهامة للمدينة . والمنبع الأساسي موقع الأربعين نبعه ومن ضمن هذا الشلال الساحر يوجد مغارة وكهف تزيده سحراً و جاذبية يصب هذا الشلال في ساحل لارا ومن ثم زيارة أضخم المولات ضمن مدينة أنطاليا تحتوي هذه المولات فعاليات عديدة وقت حر للتسوق – العودة إلى الفندق – مبيت.

بعد الإفطار تسليم الغرف , الانطلاق إلى مطار اسطنبول ليتم الاستقبال في مطار انطاليا ثم التوجه إلى فندق 5) نجوم) يتميز باطلالة رائعة على البحر ويقع بمركز مدينة انطاليا ويحتوي على أقسام خاصة للسيدات من مسابح, ساونا وحمام تركي – استلام الغرف – مبيت.

جولة سياحية في الصباح الباكر لزيارة بحيرة سبانجا تلك البحيرة التي تتميز بجوها المعتدل حيث يمكنكم القيام بجولة بالحنتور وتناول وجبة الغداء بإحدى المطاعم على اطراف البحيرة, أيضاً زيارة شلالات معشوقية وهي واحدة من أجمل الشلالات المحاطة بالغابات الخضراء, وزيارة جبل كارتبة العودة إلى اسطنبول – التوجه إلى الفندق – مبيت.

سيتم اصطحابكم في الصباح الباكر بجولة إلى بورصة على متن قارب العبارة حيث تعد بورصة العاصمة العثمانية السابقة حيث الطبيعة الرائعة و الشاطئ الجميل وغالبا ما تشتهر مدينة بورصة باسم ” بورصة الخضراء ” إشارة إلى الحدائق الجميلة التي تقع في جميع المدينة ، فضلا عن والصعود إلى جبل أولوداغ ، لتناول طعام الغداء ، و وقت حر لركوب ATVرحلات السفاري (اختيارية) و زيارة أولوجامي (المسجد الحرام) ، و مسجد الخضراء والضريح الأخضر ، و سوق الحرير القديم في البازار المغطاة . العودة إلى اسطنبول في وقت متأخر من المساء – الوصول إلى الغابات الشاسعة في مجموعة متنوعة غنية تمتد على طول المنطقة المحيطة بها. .

بعد الإفطار سيتم اصطحابكم بجولة على متن باخرة في بحر مرمرة إلى جزر الأميرات التي تشتهر بغابات الصنوبر الجميلة والشواطئ، أكبر وأمتع هذه الجزر هي بويوك آضا (الجزيرة الكبيرة) حيث يمكنكم التمتع بركوب في عربات تجرها الخيول (وهي غير مأجورة) بين أشجار الصنوبر و بعد الاسترخاء على الشواطئ وتناول وجبة الغداء سيتم العودة مساء إلى اسطنبول ونقلكم إلى الفندق – مبيت.
 
أعلى