ذا ارك بيزنس ديستركت التجمع الخامس ؟

samy

Member
ذا ارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة The Ark Business District New Cairo يعتبر واحد من أهم المشاريع المتكاملة التي يتوافر به جميع الخدمات الأساسية التي يمكن أن توجد في أي مشروع.
حيث يتوافر بالمشروع الكثير من الخدمات والمرافق منها الخدمات الطبية للحفاظ على أمن العميل الصحي والمرافق الترفيهية وجميع المرافق التي يمكنها خدمة كافة افراد المشروع./

يوجد في ذا ارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة الكثير من الوحدات المختلفة ذات التنوع في المساحات من حيث الصغير جدا إلى الكبير جدا، وكل ذلك بأسعار ترضي الجميع.
كما يتميز المشروع بالتصاميم الفاخرة ذات الطراز الأوروبي الذي لا غبار عليه والغني عن تعريفه، مما اعطي للمشروع رونق خاص به، ويحتوي المشروع على الوحدات الطبية والإدارية والسكنية وغيرها.
ما هو موقع ذا ارك بيزنس ديستركت التجمع الخامس ؟
يتميز مشروع بزنس ديستركت بالموقع الجغرافي والاستراتيجي الممتاز، حيث يوجد في منطقة القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية المهمة.
كما ذكرنا اهمية الموقع الجغرافي لأي من المشاريع لانه واحد من أهم العوامل الجذب الاستثماري للمشروع، يقع المشروع تحديدا على شارع التسعين الجنوبي في قلب مدينة القاهرة الجديدة.
كما أنه يعد من افضل المواقع نظرا لما يقع بجواره من الأماكن الحيوية المهمة في العاصمة وقربه كذلك من الخدمات الأساسية، كما يقع بالقرب من اشهر واهم المعالم والأحياء التي تقع في التجمع الخامس واهم الطرق والمحاور المهمة.
الاماكن القريبة من ذا ارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة
  • يتميز ديستريكت بوجوده في منطقة قلب القاهرة الجديدة.
  • كما يتواجد ايست ماين بين شارعين رئيسيين، وهما شارع التسعين الشمالي وشارع ابن زايد.
  • وكذلك قريب ايضا من مشروع بالم هيلز الموجود في منطقة القطامية.
  • يتواجد المشروع بالقرب من العديد من الأماكن المشهورة والكثير من النوادي الرياضية والتي منها نادي الصيد ونادي الشرطة والنادي الأهلي.
 
أعلى