شرح كيف يتم تحديد أسعار عمليات التجميل في تركيا

ahmad

New member
يحتاج الكثير من عملاء عمليات التجميل للتعرف على أسعار عمليات التجميل في تركيا، فمع نسبة النجاح بها أصبح الإقبال عليها غير مقتصر على الحالات التي تخضع لتجميل التشوهات، فمع التقنيات الغير جراحية أصبح الإقبال أكثر على عمليات شد الوجه أو تجميل الشفاه، وغيرها من العمليات التي عزف عنها الكثيرون في السابق بسبب احتياجها للإجراء الجراحي.

ويُقوم مركز إنفينيتي هير بإجراء كافة عمليات تجميل الوجه والجسم بأحدث التقنيات الموجودة، فقد تم إعداد فريق مُتكامل من الأطباء ذوي خبرة بكافة أنواع عمليات تجميل الوجه والجسم، حتى يكتمل الشكل الجمالي المطلوب وذلك بدون أي أثر جانبي قد يؤثر على شكل الوجه.



كيف يتم تحديد أسعار عمليات التجميل في تركيا ؟
تحديد أسعار عمليات التجميل في تركيا يخضع للكثير من المعايير أهمها ما يلي:

  • خبرة الطبيب، فخبرته وكفاءته وإن كانت تتطلب تكلفة إضافية إلا أنها ضمان لنجاح العملية.
  • مستوى المركز الطبي وما يقدمه من خدمات إضافية.
  • نوع العملية ونوع التقنية المستخدمة فيها.
  • حجم المشكلة التي يعاني منها المريض.
احصل على العروض المتاحة خلال هذا الشهر

ما هي أنواع عمليات التجميل للوجه؟
تتعد أنواع عمليات تجميل الوجه، حيث يُمكن إجراء عملية تجميل في كل جزء من أجزاء الوجه، ونذكر من هذه الأنواع ما يلي:

  • عمليات تسمين الوجه: قد يُعاني البعض من مُشكلة الوجه النحيف والغير ممتلئ، فيُقلل ثقتهم بأنفسهم ويؤثر على مظهرهم الجمالي، فيقومون بإجراء عملية تجميل للحصول على وجه سمين وممتلئ والأكثر طلباً يكون بهدف زيادة حجم الوجنتين.
  • عمليات تجميل الأنف: تجميل الأنف هو الأكثر انتشاراً بين إجمالي عمليات تجميل الوجه، فالأنف من أهم أجزاء الوجه التي تؤثر على جماله، وهناك عمليات لتصغير الأنف وأخرى للتطويل، وقد يكون إجراء العملية لسبب صحي بسبب مشاكل في التنفس، أو للتجميل بتعديل حجمها.
  • عمليات تجميل الشفاه: يُعاني البعض من كبر الشفاه أو صغرها بصورة تجعلها غير مُتناسقة مع الشكل العام للوجه، ولذلك يلجأ البعض لتصغيرها أو تكبيرها حسب المشكلة التي تواجههم، فضلاً عن تجميلها للتشبه ببعض الفنانين والمشاهير، وهذا هو الاتجاه العام لتجميل الشفاه في الوقت الحالي.
  • عمليات تجميل الذقن: يتسبب تراكم الدهون في تلك المنطقة الموجودة تحت الذقن في حدوث الارتخاء للذقن وظهور ما يُسمى الذقن المزدوج، ويؤثر هذا الشكل على زيادة حجم الوجه رغم عدم زيادة وزن الجسم مما يشكل فارقاً، فيتم إجراء عملية تجميل للتخلص من كل ذلك والحصول على منظر طبيعي
  • عمليات تجميل الأسنان: هُناك بعض الأشخاص الذين يواجهون مشاكل مختلفة في أسنانهم، فظهرت عمليات تجميل الأسنان التي تتنوع بين رفع اللثة، تبيض الأسنان، جسور الأسنان لسد مكان واحدة أو أكثر من الأسنان تم فقدها، بالإضافة للإقبال المتزايد على التخلص ممن الأسنان الملونة والحصول على أسنان بيضاء ناصعة من خلال تركيب ابتسامة هوليود.
وبسبب ذلك التنوع في عمليات تجميل الوجه نجد اختلاف في أسعار عمليات التجميل في تركيا طبقا لنوع العملية والمنطقة المستهدفة.



عمليات تجميل الجسم في تركيا :
تتنوع عمليات تجميل الجسم في تركيا والعملية الأكثر طلباً هي عملية شفط الدهون من الأفخاذ أو الأرداف أو شفط جميع مناطق تجمع الدهون بالجسم، ويوفر مركز إنفينيتي هير لتلك العمليات تقنيات غير جراحية كالليزر والفيزر، أو الطريقة الجراحية التي تحتاجها بعض الحالات التي تعاني من الترهل الشديد.

كما يخضع الكثير من العملاء للعمليات التي تساعد على إنقاص الوزن كعملية تكميم المعدة، أو تحويل المسار، والتي تساعد على التخلص من الوزن الزائد بصورة طبيعية، فهي تعمل على تقليل الإحساس بالجوع، أو الشعور السريع بالشبع.

تواصل مع الفريق الطبي

أسعار عمليات التجميل في تركيا
أما فيما يخص أسعار عمليات التجميل في تركيا فعمليات تجميل الوجه تتراوح بين 2100 إلى 3500 دولار بالنسبة لتجميل الأنف أو الأذن، أما عمليات شد الجلد أو إزالة الترهل فتكلفتها تتحدد حسب حجم المشكلة، والأمر نفسه في عمليات تجميل الجسم فحجم الترهل يتحكم في التكلفة وتبدأ تكلفة شفط الدهون من 3000 دولار تقريباً، وقد تتجاوز أضعاف التكلفة في شفط الدهون من جميع أجزاء الجسم.
 
أعلى